التحالف العربي ينفذ عملية إنزال جوية ناجحة لدعم "قبائل حجور" في حجة

التحالف العربي ينفذ عملية إنزال جوية ناجحة لدعم "قبائل حجور" في حجة ارشيفية

نفذ التحالف العربي التحالف، الليلة الماضية، عملية إنزال جوية ناجحة لدعم قبائل حجور في "كشر" بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن).

وقالت مصادر قبلية لـ" الصحوة نت" "إن عملية الإنزال تضمن مساعدات وحقائب طبية.

وتأتي عملية الإنزال ضمن سلسلة عمليات إنزال لدعم صمود قبائل حجور وبما يمكنها فك الحصار الذي فرضته عليها مليشيات الحوثي الانقلابية".

في السياق.. قال وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي "ستنتصر حجور التي تدافع عن أرضها وشرفها وسيحيق المكر السيء بشذاذ الآفاق الذين جلبهم الحوثي من كل حدب وصوب".

واكد  في تغريدة له على حسابه بتويتر أن " قضية حجور تحتل سلم اهتمام القيادة السياسية بدءاً من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ونائب الفريق الركن علي محسن، والحكومة ومحافظ حجة وقائد المنطقة الخامسة.

وتابع " تحظى حجور  باهتمام بالغ ومتابعة حثيثة على مدار الساعة عبر خطوط ساخنة مع التحالف العربي ومع الأبطال في الميدان، مؤكدا أن الكل " يدرك ان حجور شرف الجمهورية".

وقال " إن كل شيء في حجور يقاتل مليشيا الحوثي الايرانية وهذا سر صمود أهل الأرض ، وحتى يستمر هذا الصمود ويتحول الى نصر ناجز يجب ان يتضاعف الدعم الرسمي والاسناد الشعبي، هذه معركتنا جميعا وعلينا تجنب كل ما من شأنه التأثير على معنويات الأبطال أو توزيع الاتهامات".

وتواصل قبائل حجور الصمود في وجه الالة الحوثية، وتمكنت من دحرها من عدة مواقع، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى