قيادة محافظة حجة تبحث مع القوات المشتركة السعودية سبل دعم قبائل حجور

قيادة محافظة حجة تبحث مع القوات المشتركة السعودية سبل دعم قبائل حجور

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، ناقش اليوم الاثنين مع القوات المشتركة في جازان نتائج الحرب الظالمة التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية على أبناء القبائل في حجور.

وبحث اللقاء سبل عمليات الدعم اللوجستي والعسكري الذي يمكن أن تقدمه قوات التحالف والجيش الوطني لفك الحصار عن القبائل وإسنادهم في مواجهة الميليشيات الانقلابية التي تمارس انتهاكات كبيرة بحق المدنيين والمواطنين العزل وتستهدف المنازل والمزارع والمدارس عن عمدٍ وانتقام.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء حجور في ظل الحصار المحكم من قبل المليشيات، والتي منعت عنهم الغذاء والدواء وتتحكم في مصادر المياه الوحيدة للقبائل في شرق حجور وغربها.

وعبر محافظ حجة عن تقديره لدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والتضحيات التي يسطرها أبناء حجور في مواجهة هذه الحرب الظالمة، مؤكداً وقوف الشرعية وقوات الجيش الوطني والتفاف أبناء المحافظة جميعاً في مواجهة الصلف والاعتداء الحوثي.

ولم تذكر الوكالة مزيد من التفاصيل حول ما أقره الاجتماع.

هذا وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها العشوائي لقرى ومناطق مديرية كشر، وتفرض حصاراً على السكان وتمنع دخول الماء والغذاء.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى