البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن البيوت الزراعية المحمية في المهرة

البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن البيوت الزراعية المحمية في المهرة

دشَّن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مشروع البيوت المحمية في مديرية حصوين بمحافظة المهرة.

ويهدف المشروع لدعم القطاع الزراعي في عموم الجمهورية اليمنية ابتداءاً من محافظة المهرة.

وسيوفر هذا المشروع الكثير من فرص العمل للأيادي العاملة في مجال الزراعة، إضافة إلى مساعدة المزارعين على الإنتاج والتسويق.

ويحتوي مشروع البيوت المحمية في محافظة المهرة على 12 بيتاً محمياً في مديريات الغيظة وحصوين والمسيلة، بمعدل أربع بيوت في كل مديرية.

وسبق للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن تدشين أربع بيوت محمية في مديرية الغيظة، كما سيدشن خلال الفترة القادمة أربع بيوت أخرى في مديرية المسيلة.

ويأتي هذا المشروع الذي دشنه مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة المهرة الأستاذ عبدالهادي القحطاني والمشرف الاداري أحمد السبت والمهندس الزراعي بالبرنامج عماد السامعي، ضمن الكثير من المشاريع في المجال الزراعي والمجالات التنموية الأخرى.

وحضر تدشين مشروع البيوت المحمية في مديرية حصوين كلاً من مدير عام الزراعة بمحافظة المهرة المهندس سعيد القميري، ومدير عام الزراعة بمديرية حصوين المهندس علي حسن عليان، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عبدالله الكهالي ومجموعة من المزارعين والمواطنين في المديرية.

ويهدف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إلى النهوض بمشروعات التنمية في قطاعات البنية التحتية الحيوية التي تؤثر على الحياة اليومية في اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى