الإسباني راموس يطرد للمرة 25 في مسيرته

الإسباني راموس يطرد للمرة 25 في مسيرته

واصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد التأكيد على سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية بعدما تلقى البطاقة الحمراء رقم 25 مع النادي خلال الهزيمة 2 - 1 أمام جيرونا لتتقلص بشدة آمال المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

 

وتسبب راموس في ركلة جزاء تعادل بها جيرونا بعدما بدا أنه منع هدفا ونجا من الحصول على بطاقة حمراء مباشرة لكنه تلقى بطاقة صفراء.

 

لكن المدافع، الذي تعرض للطرد أكثر من أي لاعب آخر في الكرة الإسبانية، وصل إلى البطاقة الحمراء رقم 25 عندما تلقى البطاقة الصفراء الثانية بعدما ارتكب خطأ ضد بيدرو ألكالا لاعب جيرونا خلال محاولة تسديد ركلة خلفية مزدوجة في الثواني الأخيرة.

 

وأصبح راموس (32 عاما) أول لاعب يتعرض للطرد 20 مرة في الدوري الإسباني لكن لحسن حظه سيغيب مباراة واحدة ستكون أمام ليفانتي في الجولة المقبلة وقبل العودة المنتظرة أمام برشلونة في الثاني من مارس.

 

ويأتي هذا الطرد بعد أيام من واقعة مثيرة للجدل، وستحظى بتحقيق من الاتحاد الأوروبي، حيث اعترف أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس أمستردام في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال وربما يغيب بالتالي عن ذهاب دور الثمانية لو تأهل ريال مدريد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى