خلافات بين مواطن وقيادي أمني حوثي تنتهي بمقتل الاثنين في سبرة إب

خلافات بين مواطن وقيادي أمني حوثي تنتهي بمقتل الاثنين في سبرة إب

قالت مصادر محلية بمحافظة إب إن خلافات نشبت بين مواطن، وقيادي أمني حوثي، عقب محاولة الأخير ممارسة نفوذه لحماية شخص ارتكب جريمة قتل قبل سنوات بالمنطقة

وبحسب المصادر، فإن خلافات نشبت بين المواطن محمد الجماعي، وبين القيادي الحوثي الذي عينته المليشيات نائب مدير أمن مديرية السبرة، أنور الجرادي، انتهت بمقتل الجرادي، بعد محاولته إعادة القاتل الى المنطقة متجاوزا صلحا قبليا نصت بنوده على دفع الدية ونفي القاتل من المنطقة.

وأكدت المصادر بأن الجماعي سلم نفسه طواعية لإدارة الأمن بعد الحادثة، غير أن مسلحين تابعين لأسرة الجرادي اقتحموا إدارة الأمن بتسهيلات من القائمين على الإدارة وقاموا بتصفيته واعدامه بصورة مروعة.

وأفادت المصادر بأن تحشيدات مسلحة من الطرفين لا تزال تتوافد إلى مركز مديرية السبرة وسط أجواء متوترة في ظل احتقان وغضب في أوساط المواطنين من أبناء المديرية.

وفي وقت سابق من العام الماضي أقدم قيادي من مليشيا الحوثي الانقلابية على قتل نائب مدير أمن مديرية السبرة السابق وسط إدارة الأمن العقيد أحمد الجماعي ولم يتم محاسبة الجاني أو وضع حد لجرائم القتل التي تنفذها المليشيا وسط المرافق الحكومية.

وتشهد محافظة إب فلتان وفوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الانقلابية ومعها زادت حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى