قتيل وجريح بعد حادثة سرقة في ميتم شرق إب وسط فوضى أمنية

قتيل وجريح بعد حادثة سرقة في ميتم شرق إب وسط فوضى أمنية

قتل شاب وأصيب آخر بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وقالت مصادر محلية إن شاب قتل وأصيب آخر في إحدى مداخل منطقة صهبان بمنطقة ميتم شرق مدينة إب بعد حادثة سرقة بين الجاني والقتيل.

 

وأضافت المصادر بأن الشاب سمير سعيد الحبيشي من أبناء منطقة المقلوع بعزلة ميتم استدرج مالك دراجة نارية يدعى "وحشي" من أبناء منطقة الدخله ، وبعد عملية الإستدراج أقدم الحبيشي على سرقة الدراجة النارية بقوة السلاح والتهديد بالقتل.

 

وبحسب المصادر فإن مالك الدراجة النارية استعان بأصحاب له بعد سرقة دراجته النارية ولاحقوا السارق وعند منطقة جسر صهبان تمكنوا من اللحاق به وتبادلوا معه إطلاق النار وقتل على إثرها فيما أصيب مالك الدراجة النارية بجروح مختلفة.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من إستدراج مالك دراجة نارية إلى منطقة السحول شمال إب وسرقة دراجته بقوة السلاح ، في الوقت الذي تزايدت فيه حوادث السرقات بمدينة إب وبلغت أكثر من 39 جريمة منذ مطلع ينائر الماضي بحسب مصادر محلية متطابقة.

 

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الإنقلابية ومعها زادت حدة الجرائم اليومية وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى