رئيس الأركان: لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران

رئيس الأركان: لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران

أكد رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن / بحري عبدالله النخعي/، أن الشعب اليمني، مسنودا بالتحالف العربي، لن يسمح بوجود موطئ قدم لإيران في اليمن والمنطقة العربية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، قائد القوات السعودية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بعدن، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

الاجتماع ناقش عدداً من الجوانب الأمنية والعسكرية على مختلف الصعد وتعزيز الجبهات القتالية لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين.

وأشاد رئيس هيئة الاركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، بالأدوار التي قدمتها المملكة العربية السعودية في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها، من براثن المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران.

وقال النخعي، "لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميري في اليمن والمنطقة العربية، وسيقف شعبنا اليمني، وتسانده دول التحالف العربي؛ لإحباط هذا المشروع، وستنتصر قيم العدالة والمساواة، وإرساء قواعد الدولة المدنية الحديثة والعادلة الذي اتفق عليها اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني".

وأضاف "علينا اليوم مواصلة العمل والنضال من اجل تحرير ما تبقى من المحافظات التي مازالت تقبع تحت سيطرة المليشيا وتعاني مرارة بطشهم وتعنتهم، وعلينا استكمال تحرير مدينة تعز التي تعد بوابة اليمن".

ورحب رئيس هيئة الاركان بقائد القوات السعودية، محيياً جهودهم وصمودهم ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة الدولة وأنهاء الانقلاب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى