إصلاح أبين يعزي في استشهاد نجل الامين المساعد للإصلاح الضالع ويدعو لسرعة الحسم

إصلاح أبين يعزي في استشهاد نجل الامين المساعد للإصلاح الضالع ويدعو لسرعة الحسم

 بعث إصلاح أبين برقية عزاء ومواساة الى الامين المساعد لإصلاح الضالع في استشهاد نجله، المهندس عبدالله صادق المشرقي ، وهو يرابط في ميادين البطولة والشرف بمحافظة الضالع دفاعا عن الارض والعرض والجمهورية.

وقال بيان إصلاح أبين " اننا في الوقت الذي نعزي فيه والد الشهيد وكل مقاومة الضالع بهذا المصاب الجلل فإننا في ذات الوقت نشد على ايدي الأبطال المقاتلين والمجاهدين في الصمود والتضحية من اجل تحرير مختلف مناطق اليمن من كهنوت العصر".

داعيا التحالف العربي والشرعية الى حسم المعركة مع الانقلابين، والتعامل معهم باللغة التي يفهمونها.


نص التعزية..

ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد المقاوم البطل عبدالله المشرقي في معارك الشرف والبطولة بمنطقة الدخلة بمديرية الحشأ ظهر اليوم الجمعة دفاعا عن الارض والعرض والجمهورية في مواجهة مليشيا الحوثي الغازية الإنقلابية .

 وبهذا المصاب الجلل فإننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافطة ابين نتقدم بأحر التعازي  وصادق المواساة الى الأستاذ صادق عثمان المشرقي الأمين العام المساعد للتجمع لليمني للإصلاح بمحافظة الضالع..ومن خلاله الى كل ذوي ومحبي الشهيد.

وفي الوقت الذي نعزي فيه والد الشهيد وكل مقاومة الضالع بهذا المصاب الجلل فإننا في ذات الوقت نشد على ايدي الأبطال المقاتلين والمجاهدين في الصمود والتضحية من اجل تحرير مختلف مناطق اليمن من كهنوت العصر وندعو التحالف العربي والشرعية الى حسم المعركة مع الانقلابيين الحوثة والتعامل معهم باللغة التي يفهمونها.

 

نسأل الله الرحمة للشهيد المهندس عبدالله المشرقي وان يمنح والده واهله ومحبيه الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

الاسيفون:

 التجمع اليمني للإصلاح محافظة ابين.

 

عنهم : الاستاد /علي خضر ناصر مجمل

رئيس المكتب التنفيذي

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى