الأمين العام للإصلاح يعزي رئيس الوزراء بوفاة والده

الأمين العام للإصلاح يعزي رئيس الوزراء بوفاة والده

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ / عبدالوهاب الآنسي /  برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وذلك في وفاة والده السفير عبدالملك سعيد.

وقال "الآنسي" إن السفير عبدالملك رحل بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في تمثيل اليمن وكان مثالا للنزاهة والاخلاص وخير من يمثل وطنه ويخدم مواطنيه في الدول التي عمل فيها كما ترك بصمات طيبة في علاقاته مع مختلف القوى السياسية.

وتقدم الآنسي باسمه وباسم قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بخالص العزاء والمواساة إلى جميع أفراد أسرة السفير بهذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.

 

نص برقية العزاء

دولة رئيس مجلس الوزراء الأخ الدكتور/ معين عبدالملك    المحترم

 

تحية طيبة وبعد،،

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة والدكم السفير عبدالملك سعيد، الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في تمثيل اليمن وكان مثالا للنزاهة والاخلاص وخير من يمثل وطنه ويخدم مواطنيه في الدول التي عمل فيها كما ترك بصمات طيبة في علاقاته مع مختلف القوى السياسية.

اسمحوا لي باسمي ونيابة عن قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح أن نعزيكم وجميع أفراد أسرتكم بهذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

عبدالوهاب الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للاصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى