قوة من المنطقة الاولى والتحالف تضبط 8 طن من الحشيش وأسلحة وعملات مزورة

قوة من المنطقة الاولى والتحالف تضبط 8 طن من الحشيش وأسلحة وعملات مزورة

داهمت قوة عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الاولى وقوات التحالف والأجهزة الأمنية بحضرموت الوادي والصحراء، فجر يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 م،  وكرا بمنطقة حضي بمديرية زمخ ومنوخ الصحراوية وتمكنت من ضبط ما يقارب 8 طن من الحشيش المنوّع.

وقال مصدر عسكري مسوؤل بقيادة المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت الوادي والصحراء إن القوة المشتركة تمكنت أيضا من ضبط وحبوب مخدرة نوع ( كبتاجون , وترامدول ) وكمية من الأسلحة المنوعة وقواعد الاسلحة المتوسطة وذخيرة حية وكمية من الاوراق النقدية من العملة المزورة فئة 500 الف ريال اضافة الى مجموعة الصواعق المتفجرة واصابع الديناميت وعجينة متفجرة .




وأضاف المصدر العسكري أنه " خلال تلك العملية النوعية تم القبض على شخصان كانا بالموقع اثناء المداهمة وتجري التحقيقات معهما .

وأشاد المصدر العسكري بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وعلى مساندتها ودعما اللوجستي والمعنوي مع الاجهزة العسكرية والامنية والتي اثبتت حرصها على استتباب الامن والاستقرار في ربوع اليمن بشكل عام.



وحذر المصدر العسكري المسئول بالمنطقة العسكرية الاولى لكل من تسوّل له نفسه في زعزعة الامن والاستقرار سوف لن تتوانى الاجهزة العسكرية والامنية وبمساندة قوات التحالف بالضرب من يد من حديد وستواصل مهامهما في حماية امن المواطن بحضرموت الوادي والصحراء .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى