اللواء سمير الصبري: لا مكان للخارجين عن القانون في تعز

اللواء سمير الصبري: لا مكان للخارجين عن القانون في تعز


أكد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الحاج الصبري، أنه لا مكان للخارجين عن القانون في تعز، وأن الجيش الوطني سيكون لهم بالمرصاد.

وقال إن مشروع تحرير المدينة وضبط الأمن فيها، ضمن أولويات السلطة المحلية والمحور، والقيادة السياسية العليا”، مؤكدا انه سيبذل كل الجهود لإنجاز هذا المشروع وإنجاحه.

جاء ذلك خلال فعالية أقيمت على شرف توديع وتكريم قائد محور تعز السابق، مستشار وزير الدفاع اللواء الركن خالد فاضل، وجرى خلالها تسليم واستلام القيادة العسكرية في محور تعز.

وأضاف اللواء الصبري "لا أخفي عليكم أنه منذ ابلاغي بقرار التعيين فقد حاصرتني أمور ثلاث ووضعتها نصب عيني وهي : تحرير تعز، وبناء جيش وطني قوي، و سيادة النظام والقانون في أرجاء تعز وريفها، وأعددت الخطط اللازمة لذلك، كونها أمور جوهرية نحتاجها بعمق ولدينا القدرة والاستعداد لصنعها في ظرف زمني قليل وستكون المرحلة المقبلة جدية وصارمة وسنتعامل بحزم مع من سيتهاون بهذه الأمور المصيرية".

ودعا اللواء الصبري، أبناء تعز بكل مكوناتهم الإجتماعية وتوجهاتهم السياسية، إلى التعاون مع الجيش في مشروعه الوطني، مؤكداً أن أمام الجيش الوطني مهام جسيمة، تتطلب من الجميع أن يكونوا على درجة عالية من التحدي، والترفع عن الصغائر.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى