اجتماع عسكري وأمني لقيادة محافظة ذمار يناقش خطط تعزيز جبهات القتال

اجتماع عسكري وأمني لقيادة محافظة ذمار يناقش خطط تعزيز جبهات القتال

عقد في مدينة مأرب اليوم، اللقاء العسكري الثاني للقيادات الامنية والعسكرية لمحافظة ذمار برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية والعسكرية اللواء علي القوسي وذلك لبحث مستجدات الأوضاع الأمنية والميدانية في عموم مديريات المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره قادة الوية محور ذمار، أكد المحافظ القوسي على أهمية رفع الجاهزية القتالية في كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة والاستمرار في أعمال التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات بالمقاتلين بما يعزز قوة الجيش الوطني والمقامة الشعبية في وجه مليشيا الحوثي الارهابية، مشيدا بما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة من انتصارات في كافة ميادين البطولة والشرف.

وتطرق المحافظ القوسي الى دور أبناء محافظة ذمار في معركة تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الارهابية والتصدي لمشاريع ايران التوسعية في المنطقة والاصطفاف مع كافة احرار اليمن للدفاع عن الوطن وحماية شرعيته الدستورية ومشاركتهم الفاعلة في مختلف مراحل النضال الوطني.

 وثمن الدور الكبير للمجلس الاعلى لمقاومة ذمار في التحشيد والتجنيد خاصة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب وجبهتي قانية وناطع بمحافظة البيضاء.

والقيت في اللقاء كلمات لأركان حرب محور ذمار العميد صالح العرشي وقائد معسكر 203 العميد محمد عبدالكريم الصيح وقائد الشرطة العسكرية بذمار العقيد يحيى الجربي جميعها اكدت على أهمية استمرار أعمال التحشيد والتجنيد للجبهات وتضافر جهود كل القوى الوطنية الرسمية والشعبية وتعزيز الاصطفاف والتنسيق المشترك فيما بينها حتى يتم استعادة آخر شبر من تراب الوطن من أيادي مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى