رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في وفاة الشيخ المناضل غالب المسوري

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في وفاة الشيخ المناضل غالب المسوري

بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، برقيات عزاء ومواساة الى اسماعيل وحامد غالب المسوري واخوانهم وكافة آل المسوري في محافطة ريمة في وفاة والدهم رئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة ريمة وعضو المجلس المحلي للمحافظة، الشيخ المناضل غالب المسوري.

واشار الرئيس في برقيته الى مناقب الفقيد الوطنية ومواقف وتضحيات أسرته في الدفاع عن الثورة ومواجهة قوى التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية.. معبراً عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد الوطنية وأدواره الاجتماعية والسياسية باعتباره أحد الوجاهات المجتمعية والقيادات الصادقة التي أثرت التجربة الديمقراطية السلمية، علاوة على أدواره التربوية والتعليمية وبصماته الواضحة في هذا المجال ومساعيه الحثيثة في خدمة الناس والإصلاح ذات البين.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في برقيته عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى