مقتل خبراء صواريخ ومدنيين عقب فشل المليشيات إطلاق صاروخ من إب باتجاه تعز

مقتل خبراء صواريخ ومدنيين عقب فشل المليشيات  إطلاق صاروخ  من إب باتجاه تعز مكان سقوط الصاروخ

فشلت مليشيا الحوثي الانقلابية في إطلاق صاروخ باليستي من إحدى البلدات في محافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيا الحوثي الانقلابية حاولت إطلاق صاروخ باليستي من إحدى المنصات باتجاه محافظة تعز جنوب اليمن، غير أنها فشلت فشلا ذريعا وتسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية بينهم خبراء صواريخ.

وبحسب المصادر فإن المليشيا الحوثية الانقلابية نصبت الأيام الماضية منصة إطلاق صواريخ في محيط معسكر الحمزة الكائن في منطقة ميتم بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر بأن الصاروخ الذي حاولت المليشيا الحوثية إطلاقه قبيل ظهر اليوم الأحد انفجر وقت إطلاقه مخلفاً قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر طبية إن عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية وصلوا اليوم عقب الحادثة إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب وإلى مستشفيات أخرى بعضهم إصابتهم خطرة وبحالة حرجة فيما نقل آخرين إلى ثلاجة الموتى.

وتحدث سكان محليون عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين نتيجة سقوط شظايا في مناطق قريبة من محيط المعسكر وخلف حالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين.

وأكدت المصادر مقتل الطفل محمد قائد سيف الرشيدي وإصابة آخرين بينهم قائد الرشيدي وأصيب إصابة بالغة ونقل إلى مدينة إب ظهر اليوم.

وتتخذ مليشيا الحوثي الانقلابية من معسكر الحمزة معسكراً تدريباً لمجنديها وإرسالهم إلى جبهات القتال في الضالع وتعز والبيضاء.

ويعد معسكر الحمزة من أهم المعسكرات في محافظة إب ، من حيث العتاد العسكري حيث تنتشر فيه آليات ودبابات ومدرعات تم توزيعها على عدة مواقع بالقرب من المعسكر خشية استهدافها من قبل طيران التحالف العربي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى