قائد محور تعز يوجه برفع الجاهزية القتالية استعدادا لمعركة التحرير الشامل للمحافظة

قائد محور تعز يوجه برفع الجاهزية القتالية استعدادا لمعركة التحرير الشامل للمحافظة

وجه قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري،  قيادات الألوية والوحدات العسكرية، على رفع الجاهزية القتالية في الجبهات، استعدادا لمعركة التحرير الشامل ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية من المحافظة .

جاء ذلك خلال ترأسه صباح اليوم الأحد، اجتماعا لقادة الألوية والوحدات العسكرية بالمحافظة، بحضور مستشار وزير الدفاع اللواء الركن خالد فاضل، وأركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي، ومستشار المحور العميد عبده فرحان سالم، لمناقشة  مجمل الأوضاع والتطورات الميدانية والعسكرية والأمنية بالمحافظة

وشدد قائد المحور على الاهتمام بالجانب الاستخباراتي، وضبط حركة الاطقم لدى الوحدات والألوية العسكرية ، ووضع حدا للانفلات لدى بعض الأفراد المحسوبين على الألوية العسكرية، وضبط تجاوزاتهم غير المسؤولة.

ودعا الصبري  الى العمل وبذل الجهود لغرس روح الانضباط العسكري لدى أفراد وضباط الوحدات العسكرية والقيم النبيلة والولاء لله ثم الوطن.

وشدد قائد محور تعز على ضرورة ضبط الجانب الإعلامي للجيش الوطني والألوية العسكرية، عبر توجيه وإعلام قيادة المحور.

في ذات السياق.. عقد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، لقاء مع ضباط وافراد الشرطة العسكرية لمناقشة آخر المستجدات.

وشدد قائد المحور على ضرورة التحلي بروح الانضباط العسكري أمام كل القضايا وعدم الإخلال بالواجب الوطني والعسكري، محذرا من أي اهتزاز في منظومة الشرطة باعتبارها اليد الضابطة والحامية داخل أي محور أو منطقة.

وقال الصبري "هناك اخطاء وتجاوزات حدثت في السابق لذا نأمل أن لا تتكرر وان تكون زيارتنا القادمة للشرطة العسكرية لا يكون الا للتكريم او الاشادة لا لحل المشاكل والحديث عن اخطاء، ومن اليوم وصاعدا لن نسمح بأي اختلال"، مثمناً الدور النشط للشرطة العسكرية في ضبط الاختلالات و بسط الاستقرار.

بدوره شدد أركان محور تعز، العميد عبد العزير المجيدي، على ضرورة الانضباط وعدم تكرار الاخطاء.

من جهته، قال مستشار قائد المحور، العميد عبده فرحان سالم: "اذا تبين وجود أي انفلات من قبل الشرطة هذا لا يعني ان ذلك سيمنع من العقاب أو الانفلات من القانون". مشددا على ضرورة فرض الانضباط والاجراءات الامنية الصارمة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى