قتيل وجريح بمواجهات مسلحة في إب

قتيل وجريح بمواجهات مسلحة في إب

اندلعت اليوم السبت اشتباكات عنيفة بين مسلحين قبليين في محافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات مسلحة شهدتها إحدى المناطق في مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب وتسببت بمقتل مواطن وإصابة آخر وسط توتر الأجواء بين طرفي المواجهات.

وأضافت المصادر إن الإشتباكات اندلعت بين مسلحين قبليين من أبناء قرية حرف العمري بعزلة كحلان وبين مسلحين من أبناء قرية معزوب العزب بعزلة سودان بمديرية الرضمة.

وأكدت المصادر أن أسباب إندلاع المواجهات والإشتباكات العنيفة بسبب خلافات سابقة حول قطعة أرض بين القرتين تصاعدت مؤخرا لتصل حد الإشتباكات.

وقتل في الإشتباكات شاب يدعى جمال أحمد عبدالله العزب.

وأوضحت المصادر أن مسلحي بيت العزب أقدموا بعد توقف المواجهات ومقتل شاب منهم على قطع الطريق في منطقة القوفعة على الخط العام الرابط بين الرضمة دمت الضالع واستهدفوا المواطن محمد عبدالواحد العمري أحد أبناء قرية حرف العمري بالرصاص لكنه نجى من الموت بأعجوبة وأصيب إصابة بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتشهد محافظة إب فلتاناً وفوضى أمنية زادت معها حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى