إب.. مقتل امرأة في حزم العدين في ظروف وملابسات غامضة

إب.. مقتل امرأة في حزم العدين في ظروف وملابسات غامضة

 

 

قتلت امرأة في محافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية إن امرأة قتلت في مديرية حزم العدين غرب محافظة إب ، بظروف وملابسات غامضة.

وأضافت المصادر بأن المرأة القتيلة عثر عليها قتيلة في منزلها بقرية "مديرا" بعزلة بني أسعد بمديرية الحزم ، ودفنت جثتها اليوم دون أن يتم التحقيق في الجريمة ومعرفة ملابسات القضية.

وطالب الأهالي بالكشف عن ملابسات الجريمة ومعرفة الجناة الذين أقدموا على قتل المرأة ووضع حد للفوضى الأمنية التي تضرب المديرية.

وتأتي هذه الحادثة بعد أسابيع من مقتل شقيق زوجها "مبارك البعني" برصاص مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي منطقة ميتم شرق مدينة إب أقدم مسلحون على قطع خط ميتم إب والذي يربط محافظة إب بمحافظة الضالع ويمر منه مئات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والتموينية إلى إب وبعضها تتجه إلى صنعاء بعد قطع خط مريس دمت نتيجة الحرب التي تشهدها جبهة دمت.

وبحسب المصادر فإن المسلحين الذين قطعوا خط ميتم إب لساعات ، أقدموا على قطع الخط احتجاجا على إطلاق المليشيا الحوثية لأحد المتهمين بجريمة قتل في منطقة ميتم ، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسلطات مليشيا الإنقلاب.

وفي مديرية السبرة جنوب شرق إب انقلبت شاحنة تحمل أرز في دائري نجد الجماعي ، وسط شكاوى السائقين من رداءة طريق الضالع إب وتدهورها ، ومناشدات بضرورة التدخل وإصلاح الطرقات لإيصال المواد الغذائية والسلعية للمحافظة.

 

وقال عدد من السائقين بأن عدم إصلاح الطريق في منطقة دائري نجد الجماعي تسبب بحوادث عدة خلال خمسة أيام وصلت إلى سبع حوادث في ذات المكان ، في ظل عدم إستجابة سلطات المليشيا التي تحكم قبضتها على المحافظة لمطالبهم بإصلاح الطريق.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى