بدء ترميم وصيانة طريق الوديعة العبر بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت

بدء ترميم وصيانة طريق الوديعة العبر  بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت

بدأت أمس أعمال صيانة وترميم خط منفذ الوديعة - العبر- مفرق بن عيفان بطول يزيد عن 200 كيلو متر بتمويل من السلطة المحلية في الوادي والصحراء.

وأشار مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان فريقان للصيانة يعملان بالطريق الاول في خط الوديعة الى مفرق العبر والفريق الثاني في خط العبر إلى مفرق بن عيفان .

وفي حفل التدشين الذي حضره مدير أمن المديرية العقيد يحيى دعبوش وأركان حرب اللواء 23 ميكا في منطقة العبر العقيد الركن جميل سنهوب وعدد من اعضاء المجلس المحلي والمواطنين أِشار الصيعري الى ان أعمال الصيانة والترميم الجارية ستشمل أيضا إزالة الاتربة الرملية المنتشرة في خط العبر- الوديعة وخط مفرق العبر- بن عيفان .

وأوضح انه سيتم في القريب العاجل تنفيذ مشروع لصيانة وتوسعة خطوط الطرق الاسفلتية بمديرية العبر الممتدة من الوديعة الى العبر ومن مفرق العبر الى منطقة غويربان باتجاه مارب وكذا من العبر الى الخشعة بإتجاه بن عيفان في حضرموت حيث قامت السلطة المحلية بالمديرية بإعداد دراسات فنية عبر مهندسين من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بحضرموت الوادي والصحراء على ضوء نزولات ميدانية قامت بها فرق فنية من المملكة للتعرف عن كثب وتقييم أوضاع الطرق بالمديرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى