مليشيا الحوثي تختطف مواطناً وتهاجم منزل آخر في إب

مليشيا الحوثي تختطف مواطناً وتهاجم منزل آخر في إب

 

أقدمت مليشيا الانقلاب الحوثية على خطف مواطن في محافظة إب وسط اليمن في ظل حملة اختطافات مسعورة تقوم بها المليشيا بحق المواطنين في مناطق النفوذ الحوثي.

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيا الانقلاب الحوثية اختطفت المواطن "هيثم علي محمد قحطان" من أبناء منطقة الشرف عزلة حمير بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة في أحد النقاط الأمنية التابعة للمليشيا.

وأفادت المصادر أن المواطن "قحطان" يعمل تاجرا في مدينة القاعدة جنوب محافظة إب، وقامت المليشيا باختطافه ونقله لأحد سجونها في مدينة إب.

وأكدت المصادر بأن مليشيا الانقلاب مارست صنوفا من التعذيب على المواطن وقامت بنهب  أكثر من مليون ريال كان بحوزته.

يذكر أن المليشيا رمت بالمواطن المختطف بعد نهبه وتعذيبه على قارعة الطريق في نقيل سمارة شمال مدينة إب، بعد أيام من خطفه في ظل حملة اختطافات تقودها المليشيا في مختلف مديريات المحافظة.

وفي سياق متصل بالانتهاكات الحوثية هاجمت مجموعة نسائية مسلحة تابعه لمليشيا الحوثي الانقلابية منزل مواطن في مديرية الظهار وسط مدينة إب.

وهاجمت المجموعة المسلحة منزل المواطن الملقب بـ"الكويتي"  في منطقة أبلان  جوار مدرسة الفاروق بمدينة إب وأطلقت على المنزل وابلا من الرصاص، وخلفت المليشيا حالة من الرعب والذعر في أوساط النساء والأطفال في ظل انتهاكات مستمرة والتي تجاوزت 7000 الآلف جريمة وانتهاك ارتكبتها المليشيا بحق أبناء المحافظة بحسب تقارير حقوقية ومحلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى