إصابة بالغة لمواطن برصاص مسلحين تابعين لقيادي موالي لمليشيا الحوثي في سياني إب

إصابة بالغة لمواطن برصاص مسلحين تابعين لقيادي موالي لمليشيا الحوثي في سياني إب

أصيب مواطن برصاص أحد المسلحين التابعين لأحد القيادات الموالية لمليشيا الانقلاب في  محافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى امنية تقودها وتشجعها مليشيا الحوثي الانقلابية في المحافظة.

 

 

مصادر محلية قالت بأن مسلحين تابعين للقيادي الموالي لمليشيا الانقلاب المدعو "غيلان عمير" والمعين نائبا لمدير بحث مديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب، هاجموا ورشة تابعة لأحد المواطنين بمديرية السياني جنوب محافظة إب على خلفية خلاف حول أراضي ومنظورة لدى المحكمة.

 

 

وبحسب المصادر فإن مسلحين من أسرة بيت عمير القاطنين قرية يعديش هاجموا مساء أمس ورشة جلال الشعيبي بمنطقة الخربة بالسياني واطلقوا على الورشة وابلا من الرصاص واحدثوا أضرار مادية كبيرة في الورشة.

 

 

وعاود المسلحون الهجوم صباح اليوم بشكل أعنف من الهجوم السابق وأطلقوا الرصاص الحي على الورشة مما تسبب بإصابة بالغة للمواطن "أنور عبدالسلام الشعيبي" نقل على إثرها إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة إب.

 

 

وتأتي هذه الأحداث بعد قيام المدعو" غيلان عمير" بتشجيع ودعم أحد المتحوثين في منطقة صهبان وإطلاقه النار على عدد من المواطنين وإصابة المواطن "عبد الباسط الحذوري" في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب.

 

 

وتشهد محافظة إب فلتانا وفوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الانقلابية ومعها زادت حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة في المحافظة منذ أكثر من أربعة سنوات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى