محافظ شبوة يوجه بإعداد تصور لإنشاء خزانات للمشتقات النفطية بالمحافظة

محافظ شبوة يوجه بإعداد تصور لإنشاء خزانات للمشتقات النفطية بالمحافظة

وجه محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، بتشكيل لجنة من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة وعدد من المختصين للنزول الميداني إلى منطقة النشيمة على ساحل البحر العربي بمديرية رضوم، وإعداد تصور أولي خلال فترة أسبوع لإنشاء خزانات خزن استراتيجي للمشتقات النفطية بالمحافظة.

ونوه المحافظ بن عديو خلال لقائه اليوم، قيادة فرع شركة النفط بالمحافظة، بأهمية المشروع الذي سيمكن المحافظة من الاعتماد على نفسها في توفير احتياجها من المشتقات النفطية، وخاصة مادتي الديزل والبنزين، مؤكدا بان المحافظة ستعمل على سرعة إنجاز مشروع خزانات الخزن الاستراتيجي للمشتقات النفطية، بالشراكة مع القطاع الخاص وبنظام B O T.

ووجه المحافظ قيادة فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بإعداد تصور متكامل حول تعزيز وتوسيع نشاط الفرع في كافة مجالات عمله خلال الفترة القادمة ، مشددا على ضرورة اضطلاع كافة عمال وموظفي فرع الشركة بدورهم ومسئولياتهم كاملة في هذا الاتجاه بالصورة المنشودة .

 

من جانبه عبر القائم بأعمال مدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة صالح الكديم عن حرص الفرع للارتقاء بعمله ونشاطه، منوها إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل ونشاط الفرع حاليا والتأكيد على السعي الجاد والحثيث من أجل التغلب عليها ومعالجتها بحسب الإمكانيات المتاحة وبالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى