تدريب 26 صحفياً واعلامياً لتحسين الأداء الإعلامي بمراكز محافظات إقليم تهامة

تدريب 26 صحفياً واعلامياً لتحسين الأداء الإعلامي بمراكز محافظات إقليم تهامة

أقام المركز الاعلامي لإقليم تهامة السبت دورة تدريبية لـ 26 صحفياً وإعلامياً في المراكز الاعلامية بمحافظات الإقليم من أجل تطوير الاداء الاعلامي ومواكبة الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

وفي افتتاح الدورة قال الاستاذ مصلح الاحمدي مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة أن المرحلة تتطلب من الجميع تطوير أداء الاعلام والإعلاميين وتحقيق التميز ومواكبة المرحلة المقبلة والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في إقليم تهامة خصوصاً جميع الجبهات في أرجاء اليمن عموماً حتى يتم الخلاص من المليشيا وإعادة الشرعية وبناء اليمن الإتحادي الجديد .

وأضاف الاحمدي أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن الاهتمام بمستوى الاداء الاعلامي وتحسين الاداء الصحفي ونقل الاخبار بما يتواكب مع الاحداث الجارية وتعرية المليشيا وفضح انتهاكاتها بحق أبناء الشعب اليمني ، وسيتم إقامة العديد من الدوارات الهادفة في القريب العاجل لتحسين وتطوير العمل الاعلامي بشكل كبير وواسع .

وشلمت الدورة على برامج تدريبية في الفنون الصحفية وتحرير الاخبار والتقارير والاستطلاعات ، حيث ألقاها المدرب عبده الاحمدي ، كما ألقى الدكتور يحيى الاحمدي برنامج تدريبي حول الحوارات وكيفية مخاطبة الجمهور والوصول إليهم بأساليب حديثة ومتطورة سواءً عن طريق القنوات أو الفلاشات الهادفة أو الحوارات الصحفية في مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها من الوسائل .

كما ألقى المدرب محمد القليصي برنامجاً تدريبياً في إعداد المقابلات التلفزيونية والتقارير والتغطيات الصحفية وكيفية نقل الأحدات والوقائع، خاصة واليمن يمر بمرحلة حرب تحتاج من الإعلام إلى تغطية واسعة وبفاعلية لتصل إلى المشاهد أو المتابع بموضوعية ودقة مهنية عالية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى