حجة: المليشيات تختطف ناشط في اعمال الاغاثة وتمارس التعذيب الوحشي بحق آخر

حجة: المليشيات تختطف ناشط في اعمال الاغاثة وتمارس التعذيب الوحشي بحق آخر الصور لـعبدالوهاب الهاتف

اختطفت مليشيات الحوثي وصالح اليوم الناشط في مجال الاغاثة عبدالوهاب الهاتف من امام منزله وسط مدينة حجة واقتادته الى جهة مجهولة ..

يأتي ذلك في الوقت الذي لا يزال احد قيادات الجمعيات الخيرية يوسف الدرواني مختطفا في سجونهم منذ اكثر من ثلاثة اشهر، وتمارس معه ابشع الوان التعذيب .. وقالت مصادر مقربة من اسرة الدرواني بان المليشات استخدمت في حقه كل وسائل التعذيب وان صراخه كان يسمع من خارج سجن عبس الذي يحتجز فيه لساعات طويلة وبصورة يومية ، فضلاً عن الإهانة والإذلال ومنعه من الأكل والشرب لفترات وتعريضه للشمس الحارقة اوقات الذروة رغم حرارة المنطقة المرتفعة .

وناشدت اسرتي الدرواني والهاتف المنظمات الدولية والانسانية سرعة التدخل لانقاذهما من وحشية المتمردين ، ومعاقبة الجناة على هذه الجرائم التي ترقى الى جرائم ضد الانسانية .

تجدر الاشارة الى ان المليشيات صادروا معظم منظمات المجتمع المدني خاصة تلك العاملة في مجال الاغاثة الانسانية ، واختطفت العديد من العاملين فيها فيما المئات مشردين نتيجة ملاحقتهم من قبل المتمردين ، كما انعكست هذه الاجراءات الهمجية على اوضاع المواطنين الذين كانوا يتلقون مساعدات كبيرة منها ، ما زاد من معاناتهم ، الى جانب انها تكريس للدكتاتورية ومصادرة للحريات العامة ..




لمتابعة قناة الصحوةنت تيليجرام اضغط الرابط التالي..

https://t.me/sahwanet

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى