قيادة الجيش تشدد على تعزيز دور الدولة في عدن والاحتراز لمواجهة أي أعمال إرهابية

قيادة الجيش تشدد على تعزيز دور الدولة في عدن والاحتراز لمواجهة أي أعمال إرهابية

شدد لقاء عسكري في العاصمة المؤقتة عدن على ضرورة رفع الجاهزية القتالية لكافة الوحدات العسكرية، ووضع الإجراءات الاحترازية بمواجهة أي أعمال ارهابية، وتفعيل الضبط والربط العسكري، وصرف مستحقات افراد القوات المسلحة في وقتها دون تأخير.

 كما أكد الاجتماع على ضرورة تشكيل لجنة من دائرة التخطيط للنزول الميداني للتفتيش على دوائر وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة ومدى التزامها بالهيكل التنظيمي المقر من وزارة الدفاع بناء على مخرجات الحوار الوطني ولجنة الهيكلة العسكرية، ووضع حد للاختلالات الهيكلية الحالية.

جاء ذلك خلال لقاء عقد برئاسة هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،  وضم رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة.

وأكد رئيس هيئة الأركان على أهمية تعزيز دور الدولة في العاصمة المؤقتة عدن والجلوس مع كل القوى والتيارات السياسية، والعمل على حلحلة كافة القضايا، مشيراً الى أن العدو واحد وهو الحوثي، مشدداً على أهمية تعزيز وتفعيل حماية الكلية العسكرية بعدن.

ولفت رئيس هيئة الأركان الى أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ستعمل على تفعيل مخرجات الحوار الوطني فيما يتعلق بموضوع الجيش، وستشرك كل محافظات الجمهورية في هيئات ودوائر الوزارة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى