مليشيا الحوثي تداهم إحدى قرى إب وتختطف عدداً من المواطنين وتنهب منازلهم

مليشيا الحوثي تداهم إحدى قرى إب وتختطف عدداً من المواطنين وتنهب منازلهم

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منازل المواطنين في إحدى القرى في محافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية ترتكبها المليشيا بحق المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت اليوم قرية العامر بعزلة الوطئة بمديرية حبيش شمال محافظة إب وروعت الأهالي خصوصا الأطفال والنساء في مشهد مروع يؤكد نازية وهمجية المليشيا الحوثية.

وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية اقتحمت القرية بخمسة سيارات على متنها عشرات المسلحين قبيل أذان الفجر عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم وأطلقوا النار على منازل المواطنين.

وذكرت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت منازل المواطنين من بيت الاجراش ومنازل مواطنين آخرين بطريقه همجية ومروعة وصفها الأهالي بأنها تعبر عن سلوكيات المليشيا الحوثية حيث يتم اقتحام المنازل بعد إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ابواب المنازل وشبابيك البيوت.

وأكدت المصادر أن المليشيا الحوثية نهبت محتويات المنازل بما فيها من أثاث وبصائر ومقتنيات ومجوهرات ثمينة.

ولم تكتفي المليشيا الحوثية باقتحام القرية ونهب منازل المواطنين بل أقدمت على خطف عدد من المواطنين ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

ومن بين المختطفين المواطن محمد أمين الجراش والذي خطفته بعد اقتحام منزله ونهب محتوياته وترويع الأطفال والنساء.

 وبحسب المصادر فإن من بين المنازل التي تم اقتحامها ونهب محتوياتها منزل الشيخ أمين محمد أحمد الجراش والذي لم يكن متواجد في منزله.

وأوضحت المصادر بأن المليشيا الحوثية اقتحمت منزل الشيخ فيصل حمود محمد الجراش والذي كان هو الآخر غائب عن منزله وتواجد في المنزل أثناء عملية الاقتحام والنهب بنت تبلغ من العمر ثلاثة عشر عام وشقيقها والذين اصيبوا بفاجعة وصدمة نفسية كبيرة حيث تعرضوا للتهديد بالقتل وتفجير المنزل في الوقت الذي فجروا بوابة حوش المنزل وأطلقوا على المنزل قنابل يدوية.

وتشهد محافظة إب انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية منذ سيطرتها على المحافظة منتصف أكتوبر 2014م والتي بلغت أكثر من سبعة آلاف جريمة وانتهاك بحسب تقارير حقوقية ومحلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى