ميليشيا الحوثي تقصف مخيما للنازحين بالحديدة وسقوط إصابات في صفوف الاطفال

ميليشيا الحوثي تقصف مخيما للنازحين بالحديدة وسقوط إصابات في صفوف الاطفال قصف حوثي استهدف مخيم للنازحين بالحديدة - ارشيف

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية، فجر اليوم الثلاثاء، قصفا مدفعيا على مخيم للنازحين شرق مديرية الخوخة وأحياء سكنية في مدينة حيس المجاورة جنوب محافظة الحديدة، ما أدى إلى خسائر بشرية ومادية.

وأكد شهود عيان أن 4 أطفال جرحوا نتيجة سقوط قذيفة مدفعية وسط مخيم آل جابر للنازحين في مديرية الخوخة، وفي مدينة حيس إلى الشرق من الخوخة أسفر قصف الميليشيات عن حرق منزل المواطن عبدالكريم سعد الشميري بالكامل.

وبالتزامن، أكدت مصادر محلية أن الحوثيين شنوا حملة مداهمات واعتقالات واسعة ضد المواطنين في مديرية زبيد التابعة لمحافظة الحديدة، واختطفوا خلالها عشرات الآباء للضغط عليهم لإرسال أبنائهم إلى جبهات القتال، كما فرضوا مبالغ مالية تقدر بخمسين ألف ريال على من كان وحيد أسرته.

الجدير أن مليشيات الحوثي الانقلابية، قصفت المخيم ذاته في الـ5 من اكتوبر من العام الماضي، مما ادى حينها الى استشهاد امرأة وإصابة عددا كبيرا من النازحين الذين يقطنون المخيم إصابات خطرة.

وتواصل ميلشيات الحوثي خروقاتها للتهدئة في مدينة الحديدة منذ إقرارها في 18 من ديسمبر الماضي، في ظل تعثر تطبيق اتفاق السويد نتيجة رفض وتعنت ميلشيات الحوثي للالتزام ببنوده.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى