بتغيير رئيس هيئة المستشفى الجمهوري.. المليشيا تستكمل حوثنة الصحة في حجة

بتغيير رئيس هيئة المستشفى الجمهوري.. المليشيا تستكمل حوثنة الصحة في حجة محافظة حجة

استكملت ميليشيات الحوثي الانقلابية حوثنة قطاع الصحة بمحافظة حجة بتغيير رئيس هيئة بالمستشفى الجمهوري بالمحافظة السابق "قيادي مؤتمري" واستبداله بأحد قياداتها ، وذلك بعد أشهر من تغيير مدير مكتب الصحة المحسوب على حزب المؤتمر بأحد عناصرها.

وبحسب قرار وزارة الصحة الخاضعة لسيطرة الانقلابيين - حصل موقع الصحوة نت على نسخة منه- فقد قضى بتعيين السلالي المدعو/عبدالملك جحاف / -المعين سابقا من الميليشيات وكيلا للمحافظة- بدلا عن القيادي في المؤتمر الشعبي العام الدكتور / محمد الصوملي / والمقرب من أمين عام المحافظة السابق "محمد النجدي .

و بهذه الخطوة تكون الميليشيات الانقلابية قد استكملت عملية حوثنة قطاع الصحة بالمحافظة بعد أن كانت قد أطاحت بمدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور / أيمن مذكور منتصف العام الماضي، والذي يعد من قيادات المؤتمر ومقرب من رئيس فرع الحزب بالمحافظة الشيخ فهد دهشوش .

وتعمل ميليشيات الحوثي منذ انقلابها في ٢٠١٤م على حوثنة الوظيفة العامة الدولة بشكل ممنهج وبوتيرة عالية طالت جميع مدراء المديريات ، ومعظم المكاتب الحكومية، بمنهجية عنصرية إقصائية تكشف مشروعها الطائفي المقيت وعدم قبولها بكل الاطياف السياسية والاجتماعية .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى