الدفاع والأركان تنعيان اللواء طماح وتؤكدان المضي في استكمال التحرير وإنهاء الانقلاب

الدفاع والأركان تنعيان اللواء طماح وتؤكدان المضي في استكمال التحرير وإنهاء الانقلاب

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، الذي توفي ،اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي اصيب بها في الحادثة الاجرامية بالطائرة على قاعدة العند العسكرية، والتي اطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد  بيان النعي الذي نشرته وكالة سبأ، " أن القوات المسلحة ماضية في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة ومحافظاتها التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية انطلاقا من واجبها الوطني ووفاء لدماء الشهداء الابرار وكل من قضى نحبه وفيا مخلصا لخدمة وطنه وشعبه".

وأشاد البيان بمناقب اللواء طماح الذي " كان له اسهامات جليلة في خدمة الوطن ووحدته، كواحد من اكفأ ضباط القوات المسلحة طيلة تأريخه، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه ومعرفته الواسعة والمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية".

واشار البيان الى الأدوار الفاعلة للشهيد في مختلف المناصب التي تم تكليفه بها..مؤكداً أن رحيله يعد خسارة لشبعنا اليمني وقواته المسلحة ووحدته.

وعبّرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأبناء الشهيد الراحل وأقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى