المليشيا تمنح تصريح عبور أدوية مهربة وتنهب مساعدات في إب

المليشيا تمنح تصريح عبور أدوية مهربة وتنهب مساعدات في إب

أكدت مصادر مطلعة بأن مليشيا الحوثي الانقلابية منحت تصاريح وتسهيلات عبور "قاطرة" محملة بالأدوية المهربة والتي انتشرت مؤخرا بشكل لافت بمحافظة إب وسط اليمن في الوقت الذي تشكل تلك الأدوية خطرا على حياة المرضى.

 

وقالت المصادر إن  المليشيا منحت إحدى الشركات تصاريح عبور عبر النقاط الامنية التابعة لمليشيا الحوثي في الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة إب.

 

 

المصادر اضافت أن الشاحنة " القاطرة" قادمة من العاصمة صنعاء لمحافظة إب محملة بالأدوية المهربة ووجهت المليشيا افرادها المتواجدين في النقاط بعدم اعتراض القاطرة أو تفتيشها وسط فوضى أمنية عارمة تقودها مليشيا الانقلاب الحوثية في مناطق سيطرتها.

 

 

 وفي موضوع آخر اشتكى مواطنون من انتشار عصابة تقوم بسرقة "عدادت المياه" الخاصة بالمنازل في حارة السبط مديرية الظهار بمدينة إب وسط فوضى امنية وانتشار ملحوظ في جرائم السرقات في المحفظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية.

 

 

وفي سياق منفصل أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على نهب المساعدات والمعونات الانسانية المقدمة من منظمات دولية للنازحين والمستهدفين في محافظة إب وقامت ببيعها في الأسواق وبأسعار باهضة في ظل نهب المليشيا لأقوات الفقراء والنازحين في المحافظة الخاضعة لسلطات الامر الواقع الحوثية.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى