العراده: السعودية تكفلت بتنفيذ المرحلة الثانية من طريق مأرب العبر وبخط دولي مزدوج

العراده: السعودية تكفلت بتنفيذ المرحلة الثانية من طريق مأرب العبر وبخط دولي مزدوج

قال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده إن المملكة العربية السعودية تكفلت عبر برنامج إعمار وتنمية اليمن بتمويل وتنفيذ المرحلة الثانية لطريق مأرب - العبر وبخط دولي مزدوج.

وأضاف أن انجازات مأرب في 2018 شملت البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة التأهيل الشامل لطريق مأرب - العبر الاستراتيجي على نفقة السلطة المحلية.

 وأكد العراده خلال عقده لقاء موسعاً للمكتب التنفيذي للمحافظة، أكد أن الكهرباء هي عصب الحياة وعمود التنمية وأساسها، لذلك فهي في مقدمة الأولويات لاستكمال مشروع ربط محافظة مأرب بالكهرباء الغازية وإيصالها إلى كل مديرية وقرية وبيت.

 كما شدد اللواء العرادة، على أهمية تكاتف أعضاء المكتب التنفيذي والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه المساهمة في تطوير الخدمات والمؤسسات العامة وتوفير احتياجات المواطنين ومواجهة التحديات والتغلب عليها، كما شدد أيضاً على ضرورة التزام الجميع بالانضباط الوظيفي والقوانين واللوائح الإدارية، والعمل على تحسين تحصيل الإيرادات العامة للدولة.

كما استعرض الاجتماع التقرير المقدم من مدير عام فرع الأحوال المدنية بمحافظة مأرب العقيد محمد عبدربه مجيديع، والمتضمن سير الأداء والاحتياجات المطلوبة لتطوير فرع الأحوال المدنية ومواجهة الازدحام والإقبال الكبير من قِبل المواطنين للحصول على وثائق الهوية اليمنية.

وأشار إلى بلوغ إجمالي ما أصدره الفرع من وثائق مختلفة نحو 29 ألف وثيقة.

 

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى