محافظ حجة يزور مواقع الجيش وقائد الخامسة يؤكد قرب تطهير حرض وفتح المنفذ البري

محافظ حجة يزور مواقع الجيش وقائد الخامسة يؤكد قرب تطهير حرض وفتح المنفذ البري

أكد محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني ، أن المعركة مستمرة ضد مليشيا الحوثي حتى تحرير المحافظة بالكامل ، وعودة الامن والاستقرار لكل ابنائها .

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية التي نفذها أمس الجمعة برفقة قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن/ يحي حسين صلاح لعدد من المواقع العسكرية للجيش الوطني في كل من مديريتي حيران و حرض .

و أشاد المحافظ  السنيني بالانتصارات الأخيرة التي حققتها قوات الجيش الوطني مؤخرا ضد عصابات الحوثي الانقلابية ،  مثمنا تضحيات منتسبي الجيش في سبيل استعادة دولة النظام والقانون وتطهير البلاد من الشرذمة الكهنوتية.

كما أعرب محافظ حجة عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على المساندة العسكرية المستمرة للجيش الوطني ، والدعم الانساني لمركز الملك سلمان لأبناء المديريات المحررة .

من جهته أكد قائد المنطقة الخامسة استمرار عملياتهم العسكرية ضد الميليشيات الانقلابية حتى تطهير ما تبقى من مديريات المحافظة ، مشيرا الى أن تطهير مدينة حرض وفتح الميناء البري بات قريبا .

واعتبر اللواء الركن "صلاح" زيارات السلطة المحلية بالمحافظة لمواقع الجيش الوطني مشاركة فعالة منهم في رفع معنويات منتسبي الجيش في المنطقة الذي يخوض معركة التحرير ضد مليشيا الحوثي .

 رافقهم خلال الزيارة وكيلا المحافظة الشيخ / ناصر دعقين والشيخ/ أحمد الجبلي ، ومدير عام  شرطة المحافظة العميد/ محمد الحجوري ، وعدد من القيادات العسكرية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى