الإصلاح يهنئ قيادات وأعضاء التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيسه

الإصلاح يهنئ قيادات وأعضاء التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيسه

هنا التجمع اليمني للإصلاح، قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيسه.

وبعث الأمين العام للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الانسي، برقية تهنئة للأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان القدسي، وكافة قيادات واعضاء التنظيم فيما يلي نصها..


نص البرقية..


                                              بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ/ عبدالله نعمان القدسي  

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري     المحترم

يسرني بإسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أن أتقدم إليكم وإلى قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيس تنظيمكم الوحدوي الناصري، كحزب له إسهاماته الفاعلة في الحياة السياسية اليمنية، وتيار وطني جمهوري وحدوي له أدوراه النضالية في مختلف المراحل.

وفي هذه المناسبة نؤكد على متانة العلاقة بين حزبينا التجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، حيث جمعتنا محطات نضالية وشاركنا معاً في العملية السياسية والتجارب الانتخابية المختلفة، وتوطدت العلاقة في مرحلة النضال السلمي واللقاء المشترك الذي كان تجربة يمنية في المعارضة السياسية البناءة، وها نحن اليوم نخوض معاً ومعنا كل القوى السياسية اليمنية مرحلة من أهم المراحل تتمثل في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب واسقاط المشروع الإمامي الذي أراد العودة ببلادنا إلى الوراء.

وحيث أن مناسبة ذكرى تأسيس تنظيمكم تأتي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن، فإننا نتطلع إلى بناء اصطفاف وطني كبير يحمل على عاتقة مسئولية استعادة الشرعية وانهاء الانقلاب وبناء دولة اليمن الاتحادي الجديد حتى ينعم شعبنا بالأمن والاستقرار ويستعيد دوره الإيجابي في قضايا أمته العربية والإسلامية.

نجدد التهاني والتبريكات لكم ولتنظيمكم الناصري بذكرى التأسيس، متمنين لكم دوام التطور، ولبلادنا وشعبنا الخلاص من ربقة الانقلاب الحوثي.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،،

 

عبدالوهاب بن احمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الخميس 3/يناير/2019م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى