تشيع مهيب لجثمان الطفلة آلاء الحميري إلى مثواها الأخير في جبلة

تشيع مهيب لجثمان الطفلة آلاء الحميري إلى مثواها الأخير في جبلة

شيع، اليوم الاربعاء، بمحافظة إب جثمان الطفلة آلاء يوسف الحميري.

ونقل جثمانها من ثلاجة مستشفى الأمومة والطفولة في مدينة إب عاصمة المحافظة إلى مدينة جبلة جنوب غرب مدينة إب.

وشهدت عملية التشيع حضور الآلاف من المواطنين في مشهد يؤكد اهتمام الأهالي بقضيتها وتشكيلهم ضغط شعبي كبير نجح في تنفيذ مطالبهم بسرعة محاسبة الجاني ومعاقبته في مكان عام ليكون عبرة لغيره ممن تسول لهم القيام بأي جريمة.

وردد المشيعون الذين كانت على وجوههم ملامح الحزن والغضب ، رددوا هتافات عدة معبرة عن فرحتهم بتحقيق العدالة والقصاص من قاتل الطفلة آلاء ، في الوقت الذي دعا الكثير من المشاركين إلى الإهتمام بأسرة الثوابي ومعاملتهم بالحسنى.

وقال عدد من المشيعين بأن المحافظة تشهد جرائم قتل وشروع بالقتل بشكل شبه يومي ، محذرين من إستمرار تلك الجرائم التي حولت المحافظة إلى عاصمة للجريمة والفلتان الأمني.

وطالب المشيعون بمحاسبة بقية الجناة ممن ارتكبوا جرائم وانتهاكات واسعة في المديرية وبقية مديريات المحافظة، مجددين مطالبهم بسرعة تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفل عبدالرحمن عطران.

ووري جثمان الطفلة آلاء الحميري إلى مثواها الأخير في مدينة جبلة بعد أسابيع من مقتلها بعد إختطافها واغتصابها من قبل المدعو يوسف الثوابي.

ونفذ يوم أمس بالاستاد الرياضي بمدينة إب حكم الإعدام والتعزير لقاتل الطفلة آلاء الحميري بحضور الآلاف من المواطنين من أبناء المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى