محافظ شبوة يحيل 3 من موظفي الجوازات للسجن بعد ثبوت تورطهم في قضايا فساد

محافظ شبوة يحيل 3 من موظفي الجوازات للسجن بعد ثبوت تورطهم في قضايا فساد

وجه محافظ محافظة شبوة بإحالة ثلاثة من موظفي مصلحة الجوازات فرع شبوة إلى السجن على ذمة التحقيق بعد ثبوت تورطهم في قضايا فساد وتلقي رشاوي من المواطنين مقابل تسهيل معاملاتهم في مصلحة الجوازات  .

وفي الزيارة التي قام بها محافظ شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو صباح اليوم لفرع مصلحة الهجرة والجوازات بمدينة عتق، وجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة علي الكندي وذلك للعمل على تقييم اوضاع فرع المصلحة ورفع تقريرا مفصلا بذلك .

كما اكد المحافظ على ضرورة التعاون مع طالبي جوازات السفر وتسهيل عملية حصولهم عليها ، مشددا على ضرورة محاربة و منع ابتزاز المواطنين أو عرقلة معاملاتهم أو تأخيرها ، لافتا إلى ارتفاع شكاوي المواطنين من عملية تأخير معاملاتهم بالفرع موجهاً بإحالة كل من يثبت تورطه في ذلك لتحقيق .

ووجه المحافظ ادارة مصلحة الجوازات بتعليق لوحات اعلانية بأسعار اصدار الجوازات وتحذير المواطنين من التعامل مع السماسرة.

 وتشهد مصلحة جوازات شبوة اقبال كبير من قبل المواطنين حيث بلغ عدد الجوازات التي تم صرفها من فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة شبوة خلال العام الماضي ثمانية وعشرين الف وثمانمائة وسبعين جوازا فيما تجاوزت مختلف ايرادات المالية خلاله المائة والخمسين مليون ريال .

وارتفعت شكاوى المواطنين في المحافظة من ارتفاع سعر الحصول على الجواز حيث بلغ حسب مصادر لـ" الصحوة نت " إلى 30 الف ريال ، بينما السعر الرسمي محدد بـ 6500 ريال يمني .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى