عدن.. الحماية الرئاسية تدشن عامها التدريبي وتؤكد جاهزيتها القتالية للحماية والتحرير

عدن.. الحماية الرئاسية تدشن عامها التدريبي وتؤكد جاهزيتها القتالية للحماية والتحرير

دشنت الوية الحماية الرئاسية في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الثلاثاء عامها التدريبي الجديد، بحضور نائب رئيس الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، ونائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي.

حفل التدشين عقد تحت شعار "النهوض بالمستوى التدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي للقوات المسلحة"، وذلك برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي الحفل ألقى قائد اللواء الأول حماية رئاسة العميد الركن سند الرهوة، كلمة عن الألوية والوحدات العسكرية التي جددت العهد والولاء لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي/، والوقوف إلى جانب الشرعية وحمايتها وتحرير كافة تراب اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة والممولة من إيران.

وتعهد اللواء الرهوة بالمضي قدمًا في بناء وحدات الحماية الرئاسية بالعزم والإصرار، والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والتدريبية للوحدات وتنفيذ الجانب العملي في الرمايات القتالية.

وأدت الوحدات العسكرية المشاركة في التدشين عرضًا عسكريًا، قبل أن تطلع قيادات الدولة والحكومية العسكرية والأمنية والقادة العسكريين على الدورات التدريبية والعملية التي تنفذها وحدات من ألويه الحماية الرئاسية في ميدان العرض.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى