افتتاح فندق بمارب بتكلفة مليار ريال

افتتاح  فندق بمارب بتكلفة مليار ريال

افتتح وكيل محافظة مأرب، الشيخ محمد علي الفاطمي، اليوم الثلاثاء، بمدينة مارب، فندق اسطنبول، أربعة نجوم،، بتكلفة بلغت نحو مليار ريال .


 وفي حفل الافتتاح دعا الفاطمي في كلمة السلطة المحلية، المستثمرين للاستثمار في اقليم سبأ، لما يمتاز الاقليم من استتباب للأمن، وتوفر للخدمات والبنية التحتية التي ستجلب الاستثمار، اضافة إلى التسهيلات التي ستقدمها السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة اللواء سلطان العرادة. 

 وأضاف الفاطمي أن ثروة مأرب ملك اليمنيين كلهم، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تمارس المليشيات تدمير الممتلكات والمنازل بالعبوات والمدفعية، فإنه في مارب تشيد مثل هذه المشاريع والبنايات.


من جانبه قال مالك الفندق، الشيخ فؤاد الجماعي، في كلمته في حفل الافتتاح، لولا وجود الدولة لما وجد هذا الفندق.

 واستعرض الجماعي الخدمات التي سيقدمها الفندق الذي يمثل اضافة جديدة ومتميزة في مجال الفندقة بمارب، ويقدم خدماته بمستوياتها عالية، اضافة إلى أن المشروع وفر فرص عمل لعدد من الأيدي العاملة من الشباب.


وأضاف أن مأرب نافذة نور في العيش الكريم، مشيرا إلى أنه من خلال المشروع يحرص على اظهار مأرب بوجهها الحقيقي المشرق الحضاري. 


ويعد الفندق الأول من نوعه بالمحافظة من حيث الخدمات فئة الأربعة نجوم، بحسب القائمين على المشروع، حيث يمثل إضافة نوعية للمدينة في مجال الخدمات الفندقية التي تفتقر إليها المدينة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى