إحياء أربعينية الشهيد "العميد علي عميسان" في مأرب وسط إشادات كبيرة بنضالاته

إحياء أربعينية الشهيد "العميد علي عميسان" في مأرب وسط إشادات كبيرة بنضالاته

نظمت قيادة المنطقة العسكرية اليوم بمدينة مأرب فعالية أربعينية الشهيد العميد علي عميسان، قائد جبهة المخدرة والضيق، بحضور قيادة وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة مأرب.

وأكدت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة أن التضحيات الكبيرة التي يقدمها قيادة وابطال الجيش في مختلف الميادين دفاعا عن الثورة والجمهورية ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال ولن تزيد الجيش والشعب إلا تمسكا بالأهداف الوطنية وإصرارا على المضي نحو استكمال معركة تحرير اليمن من المليشيا الحوثية المتمردة واستعادة الأمن والاستقرار.. مؤكدة أن المؤسسة العسكرية ستظل تقف بصلابة إلى جانب الخيارات الشعبية وحماية المكتسبات الوطنية وصد كل المشاريع المتربصة الحالمة بالعودة بالوطن إلى الماضي البائد.

وأشاد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثالثة العميد صادق المخلافي، في كلمة ألقاها في الفعالية بمناقب الشهيد عميسان الذي قدم روحه في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.. مشيرا إلى الانتصارات التي يحرزها ابطال الجيش بإسناد المقاومة وقوات التحالف العربي العربي الداعمة للشرعية في مختلف الجبهات والميادين..

من جهته أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، أن محافظة مأرب ستظل بجميع أبنائها شوكة في حلوق مشاريع الإمامة ومساندة القوات المسلحة في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية تحت قيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وأشاد مفتاح بتضحيات أبناء قبيلة الجدعان التي ينتمي اليها الشهيد عميسان، وتضحيات كل أبناء محافظة مأرب وكل أبناء اليمن الذين يقفون في وجه المليشيا الحوثية التي انقلبت على الشرعية والمؤسسات الدستورية وخرجت عن الاجماع الوطني..

 

وفي كلمة القوى السياسية المساندة للشرعية أشاد الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، بالموقف الموحد الذي سطره أبناء محافظة مأرب بسلطاتها المحلية ووحداتها العسكرية والامنية وكل مكوناتها السياسية والقبلية والاجتماعية والمدنية ووقفتهم الشجاعة في وجه المشروع الحوثي منذ الوهلة الأولى.. داعيا إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف لمواجهة المشروع الانقلابي الحوثي وتحشيد الجهود نحو القضايا الوطنية الجامعة ومزيد من الثبات في مساندة الجيش الوطني حتى تحقيق النصر وبناء يمن المستقبل.

وألقى عامر عميسان كلمة أسرة الشهيد أشار فيها إلى أن الشهيد سيظل حيا بقيمه وأخلاقه وشجاعته.. مؤكدا السير على الدرب ومواصلة مشوار النضال والتضحية والفداء.

حضر الفعالية مستشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد حسان جبران، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وقبلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى