تعز.. مسيرة لأسر ضحايا الاغتيالات تطالب بضبط القتلة وتقديمهم للمحاكمة

تعز.. مسيرة لأسر ضحايا الاغتيالات تطالب بضبط القتلة وتقديمهم للمحاكمة

نظمت أسر ضحايا الاغتيالات والمخفيين قسرا،  بمدينة تعز، اليوم السبت، مسيرة حاشدة للمطالبة بضبط القتلة وسرعة تقديم من تم القاء القبض عليه الى المحاكمة.

كما طالبت المسيرة بسرعة الإفراج عن المختطفين والمخفيين قسرا.



وجابت المسيرة شارع جمال ورددت هتافات تطالب السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالاستمرار في ملاحقة خلايا الاغتيالات والقبض على القتلة والمجرمين.

 المسيرة  طالبت بتقديم من تم القاء القبض عليهم مؤخرا الى المحاكمة لينالوا جزائهم الرادع، كما طالبت باستكمال تطهير المحافظة من عصابات الموت وتحقيق الأمن والاستقرار.




وأمس الجمعة، شهدت منطقة عكاد، عزلة الشراجة على الضاحية الغربية لمديرية جبل حبشي، بمحافظة تعز، مسيرة حاشدة، للمطالبة بقاتل الجندي في اللواء 17 مشاة عبد الغفور حسان سعيد، والذي لقي حتفه يوم الأربعاء في منطقة عكاد.

وانطلقت المسيرة التي نظمها أبناء الشراجة من منطقة عكاد وصولا إلى أمام مبنى قيادة كتائب أبي العباس في منطقة عكاد، مرددة هتافات مناهضة لعملية القتل ومطالبة بسرعة ضبط الجناة.

وطالب المحتشدون كتائب العباس بسرعة القبض على القاتل وتسليمه كون القتل وقع بجانب قيادة الكتائب، محملين الأخيرة المسؤولية الكاملة لما حدث.




الجدير أن الاجهزة الامنية بالمحافظة عثرت خلال الاسبوع الماضي، على مقبرة جماعية تضم احدى عشر جثة لأفراد من الجيش الوطني، الذين تم اغتيالهم في منطقة العرضي شرق المدينة، التي كانت تسيطر عليه الجماعات الخارجة عن القانون.

كما عثرت الأجهزة الأمنية بذات المنطقة على مصانع للمتفجرات والعبوات الناسفة.

وقالت الأجهزة الامنية حينها أن عملية العثور على المقابر الجماعية ومصانع المتفجرات تم بناء على معلومات أدلى بها مطلوبون تم القبض عليهم مؤخرا من قبل الامن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى