تعز.. قيادة اللواء 17 تدين اغتيال احد أفرادها ومسيرة جماهيرية تطالب بتسليم القاتل

تعز.. قيادة اللواء 17 تدين اغتيال احد أفرادها ومسيرة جماهيرية تطالب بتسليم القاتل

شهدت منطقة عكاد، عزلة الشراجة على الضاحية الغربية لمديرية جبل حبشي، بمحافظة تعز، مسيرة حاشدة، للمطالبة بقاتل الجندي في اللواء 17 مشاة عبد الغفور حسان سعيد، والذي لقي حتفه يوم الأربعاء في منطقة عكاد.

وانطلقت المسيرة التي نظمها أبناء الشراجة من منطقة عكاد وصولا إلى أمام مبنى قيادة كتائب أبي العباس في منطقة عكاد، مرددة هتافات مناهضة لعملية القتل ومطالبة بسرعة ضبط الجناة.

وطالب المحتشدون كتائب العباس بسرعة القبض على القاتل وتسليمه كون القتل وقع بجانب قيادة الكتائب، محملين الأخيرة المسؤولية الكاملة لما حدث.

وأمهلت المحتجون الكتائب 48 ساعة لتسليم القاتل حفاظاً على اراقة الدماء، مؤكدين بأن دم الشهيد لن يذهب هدرا.

ودعا المحتجون محافظ تعز، أمين محمود، وقيادة محور تعز، والشرطة العسكرية بسرعة القبض على القاتل محملين إياهم المسؤولية الكاملة في حال تنصلهم عن القيام بواجبهم.

 كما طالبت المسيرة بإرجاع كافة المنهوبات التي كانت بحوزة الشهيد واضعين في الاعتبار بان هذه الفرصة لن تكون الأولى بإيصال رسالتهم.

في السياق أدانت قيادة اللواء 17 مشاة عملية القتل الغادرة والجبانة التي نفذتها عناصر غادرة بحق أحد منتسبي اللواء الجندي عبدالغفور حسان سعيد العرشاني،  والذي شارك بشجاعة وإقدام في جبهات الكدحه والأشروح ومقبنة

وقال بيان صادر عن قيادة اللواء " إنه عثر على الجندي عبد الغفور مقتولا بعد نهب سلاحة ودراجته النارية في منطقة المكازمة بالكدحة، وهو المكان القريب من معسكر كتائب أبو العباس.

وطالبت قيادة اللواء"  كتائب أبو العباس التوضيح في ملابسات عملية القتل هذه ، كون المغدور به عثر عليه بالقرب من المعسكر ، مهيبة بالكتائب التعاون معها للكشف عن الجناة وتقديمهم الى الجهات الأمنية لينالوا جزائهم الرادع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى