إب.. إصلاح الشعر ينعي الأديب والشاعر "المليكي" القيادي بإصلاح المديرية

إب.. إصلاح الشعر ينعي الأديب والشاعر "المليكي" القيادي بإصلاح المديرية

نعى التجمع اليمني للإصلاح في إب أحد القيادات المحلية للحزب بمديرية الشعر، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال الوطني والعطاء والعمل الميداني والتضحية.

وبعث إصلاح الشعر بخالص العزاء والمواساة إلى اخوان وأسرة ومحبي القيادي المناضل والشاعر الأديب المرحوم فارس المليكي العضو القيادي الفاعل في التجمع اليمني للإصلاح بالمديرية ، وأحد أبرز الوجاهات الاجتماعية.

وقال بيان النعي "إن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشعر وهو يعزي إخوان وأسرة الفقيد وكل ابناء مديرية الشعر ومحافظة إب و كل ابناء الشعب اليمني برحيل الهامة الوطنية و القائد المناضل المحنك و الشاعر الأديب فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل أحد رموز العمل في المديرية ورجالها الأفذاذ".

 

 

نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشعر -محافظة إب ، بابلغ عبارات العزاء و المواساة

إلى اخوان و إسرة ومحبي القيادي المناضل  والشاعر الأديب المرحوم/ فارس المليكي العضو القيادي الفاعل في التجمع اليمني للإصلاح بالمديرية ، واحد أبرز الوجاهات الاجتماعيه، الذي وافته المنية فجر يومنا هذا الخميس 2018/12/27 بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية في سبيل وطنه وشعبه وامته.

 

إن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشعر و هو يعزي إخوان وأسرة الفقيد وكل ابناء مديرية الشعر ومحافظة إب و كل ابناء الشعب اليمني برحيل الهامة الوطنية و القائد المناضل المحنك و الشاعر الأديب فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل أحد رموز العمل في المديرية ورجالها الأفذاذ .

 

لقد مثل رحيل المناضل فارس المليكي في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد خسارة فادحة على المديرية والمحافظة  والوطن عموماً، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره مناضلا صادقاً، وقدوة حسنة، وظل مخلصاً لوطنه وفكرته حتى آخر لحظة في حياته..

 

نسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان وأن يخلف على وطننا بخير.

 

" إنا لله وإنا إليه راجعون "

التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشعر

 

الخميس

27ديسمبر 2018 م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى