محافظ شبوة يوجه بمواصلة التحقيق في ملفات فساد شركة النفط بالمحافظة

محافظ شبوة يوجه بمواصلة التحقيق في ملفات فساد شركة النفط بالمحافظة

 

 

 

ناقش محافظ محافظة شبوة محمد صالح عديو صباح اليوم مع قيادة فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط فرع الشركة وتعزيز دوره في عمليتي استيراد احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية والرقابة الصارمة على أسعار بيعها.

وفي اللقاء وجه المحافظ نيابة الأموال العامة بالمحافظة بمواصلة التحقيق في ملفات الفساد في شركة النفط اليمنية فرع شبوة.

كما وجه المحافظ فرع الشركة بتوحيد سعر المحروقات في جميع المحاط في المحافظة منوهاً لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يتماهى في ذلك، إضافة إلى منع اي زيادة في قيمة المحروقات المستوردة من مصافي مأرب وضرورة البيع بالسعر الرسمي.

 وناقش اللقاء كذلك الترتيبات الخاصة بإعلان مناقصة استيراد مادتي البنزين والديزل للمحافظة من قبل التجار والتي سيتم استيرادها بإشراف فرع شركة النفط بدء من مطلع العام القادم 2019 وكلف بهذا الصدد اللجنة المختصة بإعداد صيغة الإعلان الخاص بذلك على ان يكون مستوفيا لكافة الشروط الفنية والقانونية والمالية.

  وخلال اللقاء شدد المحافظ بن عديو على ضرورة اضطلاع فرع شركة النفط بدوره ومسئولياته كاملة في الإشراف على عمليتي استيراد المشتقات النفطية ومراقبة وضبط أسعار بيعها داخل المحافظة ومنع أي تلاعب بها تحت أي مبرر.

وأكد أن قيادة المحافظة لن تتوانى في معاقبة ومحاسبة أي مقصر أو متهاون في القيام بمهامه وواجباته العملية في هذا الاتجاه من عمال وموظفي فرع الشركة، وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يحاول التلاعب بأسعار المشتقات النفطية من مالكي محطات الوقود.

 

وكان قد سبق للمحافظ اصدار قرار بإيقاف الضريبة النفطية المفروضة على المشتقات النفطية المقدرة بـ ' 7 ' ريال للتر الواحد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى