المقرمي: أحزاب تعز متفقة أن استكمال التحرير الهدف الأول وهناك من تفرغ لتسميم الأجواء

المقرمي: أحزاب تعز متفقة أن استكمال التحرير الهدف الأول وهناك من تفرغ لتسميم الأجواء

قال رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح في تعز الاستاذ / أحمد المقرمي/ إن هناك جهات أدارت ظهرها للحوثي وتفرغت لتسميم أجواء تعز.

وذكر المقرمي في حوار صحفي مع "الموقع بوست"، ذكر أن جديد تعز هو أن عصابات الحوثي ترسل تعزيزات جديدة الى كل جبهات تعز سواء في المدينة أو الريف، وينتظر أبناء المحافظة جديد الشرعية والأشقاء لمواجهة هذا المستجد العدواني الهمجي للحوثي.

وأضاف "أن الأحزاب السياسية في تعز قامت بدور طيب قبل وصول عصابات الحوثي والانقلاب إلى تعز، كما كان لها دور إيجابي وفعال في الشهور الأولى للمقاومة الشعبية وعملت بتنسيق جيد من خلا مجلس تنسيق المقاومة الشعبية، ثم بدأت المناكفات الاعلامية والمكايدات وأخذ هذا الصوت الاعلامي يتجاوز حده مما سمم الأجواء بالرغم من أن الجميع متفقون على أن أول الأهداف التي ينبغي أن ينبغي أن يعمل لها الجميع هو استكمال التحرير".

وعبر المقرمي عن أسفه لوجود عقليات لا تعيش الظرف القائم وانما تتحرك وكأنها تعيش حمى الانتخابات التنافسية فأدارت ظهرها للحوثي وتفرغ إعلامها لتسميم الأجواء.

وأكد أن هناك رؤية حالياً داخل أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية أن يجعل كل طاقاته مسخرة لاستكمال تحرير المحافظة. نأمل أن تساعد في لم الشمل وتوحيد الكلمة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى