مليشيا الحوثي تعتدي على مصابة بالسرطان في العدين وغضب شعبي كبير

مليشيا الحوثي تعتدي على مصابة بالسرطان في العدين وغضب شعبي كبير

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية بالاعتداء على امراءه مصابة بالسرطان في مديرية العدين غرب محافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات حوثية تطال النساء والأطفال على حد سواء في مناطق سيطرتها.

 

 

مصادر محلية متطابقة قالت بأن مرافقي المدعو "عباس محمد صلاح" مدير مديرية العدين  المعين من قبل مليشيا الانقلاب قاموا بالاعتداء على زوجة المواطن "عبده عبدالله مثنى"  والتي تعاني من مرض بالسرطان  في قرية صنيد  الغربي بمديرية العدين.

 

 

المصادر أكدت بأن المليشيا اقتحمت القرية بحملة أمنية وقامت بالاعتداء وإطلاق الرصاص المباشر على زوجة المواطن "مثنى" وإصابتها بفخذها ونقلها الى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج , وأضافت المصادر أن الحالة الصحية للمرأة حرجة وترقد في العناية المركزة.

 

 

ولم تكتفي المليشيا بالاعتداء على المرأة بل حاولت منع اسعافها وأطلقت الرصاص على السيارة التي اقلتها لنقلها للمستشفى في مشهد مروع يؤكد نازية الحوثيين وسقوطهم الأخلاقي والقيمي.

 

 

يذكر أن زوج المراءة يعاني من حاله نفسيه وقعيد المنزل له اكثر من ١٥ سنة زادت حالته سوء بعد مشاهدة لزوجته مضرجة بدمائها وتصرخ من شدة ألمها دون أن يكون بمقدوره الدفاع عنها.

 

 

ونشر ناشطون مقطع فيديو يوثق حالة الاعتداء على السيارة التي نقلت المرأة وهي تتعرض لإطلاق النار إضافة إلى مقطع صوتي يؤكد إعتراف عباس صلاح بالجريمة وإطلاق النار على المرأة في صنيد بمديرية العدين.

 

 

وتأتي هذه الجريمة لتضاف لسلسة جرائم  العيب الأسود التي ارتكبتها المليشيا بحق النساء في مناطق متفرقة من المحافظات الخاضعة لسيطرتها وسط استياء وغضب شعبي كبير جراء ما تقوم به المليشيا من جرائم لم يعتد عليها المجتمع اليمني القبلي والذي ينظر للمراءة بأنها شيء مقدس لا يجوز الاعتداء عليها لأي سبب كان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى