إصابة شاب برصاص حوثي بسياني إب وإصابة آخر وسط مدينة إب

إصابة شاب برصاص حوثي بسياني إب وإصابة آخر  وسط مدينة إب

أصيب شاب إصابة بالغة في مديرية السياني جنوب محافظة إب برصاص مسلح متحوث وسط انتهاكات يومية ترتكبها المليشيا بحق المواطنين في مناطق سيطرتها.

 

 

وقالت مصادر محلية بأن خلافات على أراضي بين بيت مؤنس وبيتةعمير في قرية منزل فقية بصهبان بمديرية السياني جنوب محافظة إب، تطورت حد قيام شخص مدعوم من مليشيا الحوثي يدعى "عمار أحمد علي عبدالله شملان" بإطلاق النار على مواطنين من بيت مؤنس ليذهب إليه أشخاص من بيت مؤنس طالبين منه الكف عن إطلاق النار خصوصا وأنها دون أسباب تستدعي إطلاق الرصاص ليوعدهم بالاستجابة لكنه غدر بهم عقب مغادرتهم له وأطلق عليهم وابل من الرصاص.

 

 

وبحسب المصادر فإن الشاب "عبدالباسط أحمد ناجي الحذوري" أصيب بطلقات نارية نقل على إثرها الى مستشفى القاعدة بحاله حرجة ولاذ الجاني بالفرار.

 

 

المصادر أكدت بأن المتحوث المدعو "أبوعداله شملان" يقوم بالرماية ليلا علي قرية منزل فقية وبشكل متكرر بدعم من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، ويقوم بنشر الرعب بين أطفال ونساء القرية جراء اطلاقه الرصاص الحي والمباشر على منازل القرية بدعم  وايعاز من المتحوث النقيب "غيلان عمير" نائب مدير بحث المليشيا في جبلة وسط غضب شعبي كبير.

 

 

وتشهد مديرية السياني وباقي مديريات المحافظة حالة من الفوضى الأمنية تقودها قيادات حوثية كبيرة والتي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء خلال الأيام الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسطات الأمر الواقع الحوثية منذ أكثر من أربعة أعوام.

 

 

وفي مدينة إب تعرض شاب يدعى فضل القعطبي لطلق ناري مروع في الرأس من قبل مسلح يدعى نجل الوتر بحارة الوازعية وسط مدينة إب.

 

 

وتشهد محافظة إب فلتان وفوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الانقلابية زادت معه حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى