مليشيا الحوثي تقتحم قرية في مذيخرة إب وتروع الأطفال والنساء

مليشيا الحوثي تقتحم قرية في مذيخرة إب وتروع الأطفال والنساء

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على اقتحام إحدى البلدات في محافظة إب وسط فوضى أمنية عارمة يقودها الانقلابيون في مختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.


مصادر محلية قالت إن المليشيا الانقلابية اقتحمت إحدى القرى في منطقة الحمادي عزلة الاشعوب التابع إداريا لمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب بعدة أطقم عسكرية تابعة لمليشيا الانقلاب.


المصادر أكدت بأن  الحملة العسكرية بقيادة المدعو "عبدالله الذاري" مدير أمن مذيخرة والمعين من قبل المليشيا اقتحمت منزل  المواطن "عبدالسلام عبدالرحمن مقبل سرحان الزمر" بعد محاصرتها للمنزل وتهديدها  بتفجيره ، مما خلف حالة من الهلع والذعر بين النساء والأطفال  على خلفية شكوى تقدم بها أحد مشرفي المليشيا على المواطن "الزمر" وقامت بالعبث بأدوات المنزل دون مرعاتها لحرمة المسكن وفي تحدي صارخ على الأعراف والتقاليد القبيلة.


وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من حوادث متشابهة لعمليات اقتحام وخطف قامت بها المليشيا في مناطق متفرقة من المحافظة وسط استمرار المليشيا الانقلابية في انتهاكاتها اليومية والتي تجاوزت سبعة الالف جريمة وانتهاك ارتكبتها المليشيا بحق أبناء المحافظة منذ اسقاطها في منتصف أكتوبر من العام 2014م بحسب تقارير حقوقية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى