أحزاب حضرموت تدين الحادث الإرهابي في الشحر وتدعو الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها

أحزاب حضرموت تدين الحادث الإرهابي في الشحر وتدعو الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها

دانت الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت الحادث الإجرامي الذي شهدته مدينة الشحر مساء الجمعة والذي راح ضحيته شهيدين وعدد من الجرحى إصاباتهم مختلفة إثر تعرض مواطنين مدنيين عزل لهجوم بقنبلتين أحدهما هجومية أثناء تواجدهم أمام المبنى الجديد للأمن والشرطة بمدينة الشحر. 

ووصفت الأحزاب الجريمة بالبشعة، مؤكدة أنها جريمة إرهابية جبانة تجرد فاعلها من كل القيم الإنسانية والإسلامية والأخلاقية وهي جريمة مدانة ومرفوضة شرعاً وعقلاً وعرفاً.

ودعت الأحزاب الأجهزة الأمنية والقانونية للقيام بواجبها في تعقب آثار هذه الفعلة الشنيعة ومعاقبة فاعلها ومن يقف خلفها وإنزال بهم أشد وأقسى العقوبات الرادعة ليكونوا عبرة لغيرهم .

وجاء في البيان "لقد نعم ساحل حضرموت مؤخراً بحالة من الإستقرار الأمني المشهود له والذي يفرض علينا جميعاً في الجانب الرسمي والشعبي مزيداً من التكاتف والتعاون والتلاحم والتكامل للحفاظ عليه والسعي نحو تحقيق المزيد منه".

وتقدمت الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت بخالص تعازيها ومواساتها لأسر  الضحايا وذويهم ومحبيهم وجميع أبناء حضرموت في هذا المصاب المؤلم سائلة المولى جل في علاه أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته  وأن يحفظ اليمن عامة وحضرموت خاصة من كل كيد ومكر ومكروه. 

 

الأحزاب الموقعة على البيان

 

1) التجمع اليمني للإصلاح .

2) المؤتمر الشعبي العام .

3) الحزب الإشتراكي .

4) التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري .

5) حزب الحق الجنوبي .

6) حركة النهضة للتغيير السلمي.

7) حزب البعث العربي الإشتراكي.

8) التجمع الحضرمي الإتحادي .

9) حزب التضامن الوطني

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى