إصلاح "الفرط" بحضرموت يقيم اللقاء الشهري للوجاهات الاجتماعية في المنطقة

إصلاح "الفرط" بحضرموت يقيم اللقاء الشهري للوجاهات الاجتماعية في المنطقة

عقد التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة الفرط مديرية القطن محافظة حضرموت، لقاءه الشهري  للوجهات الاجتماعية وأنصاره بالمنطقة، واستضاف  الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية القطن الأستاذ محمد عوض بلعجم في حوش صالح القحي.

وفي اللقاء الذي كرس للحديث عن زيارة الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل شؤن مديريات الوادي والصحراء للمديرية في الرابع من ديسمبر الجاري وتفقده عدد من المشاريع فيها.

وأكد بلعجم في اللقاء إلى أن المديرية ستشهد خلال العام القادم 2019م تنفيذ عدد من المشاريع بعضها بتمويل مركزي وأخرى بتمويل السلطة المحلية بالمديرية أهمها مشروع سفلتت طريق بروج - العنين بطول ٢٨ كيلو، وطريق بنك التضامن إلى ثانوية لقطن، وتجهيز مباني مستشفى بروج والحاقها بمستشفى القطن، وإقامة فروع لكلية التربية بجامعة سيئون وكلية المجتمع، والتخطيط لإقامة كليتين جديدتين تابعتين لجامعة سيئون وإقامة معهد تقني وصحي في المديرية من خلال الاستفادة من مباني المعهد الفني بالمديرية.

وأكد بلعجم خلال حديثه  أن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء عصام حبريش الكثيري قد وجه خلال زيارته للمديرية بتسليم المجمع القضائي بمديرية القطن للسلطة المحلية بالمديرية وتكليف إدارة الأمن والشرطة بحمايته وعمل ترميم عاجل للمبنى من أجل تهيئة الظروف لعمل المجمع لخدمة أبناء مديرية القطن والمديريات الغربية.

وثمن بلعجم الدور الذي يقوم به الأستاذ عبداللطيف النقيب مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي في التنسيق المستمر ومناقشة آلية فتح فروع للكليات والمعاهد المعنية بمبنى المعهد الفني البيطري بالقطن مع كل من جامعة سيئون وكلية المجتمع وإدارتي المعهد الصحي والتعليم الفني وفقا والاتفاقات السابقة بينهما والمتابعة والتواصل المباشر مع الشخصيات والجهات المعنية بتلك المشاريع وامكانية تشغيلها وتدشينها في العام الدراسي القادم موكداً مساندة السلطة المحلية في ذلك وتذليل كافة الصعاب خدمة لأبناء المديرية.

ودعا بلعجم في نهاية اللقاء جميع المواطنين من إبناء المديرية للتعاون مع السلطة المحلية في الإسراع في تنفيذ تلك المشاريع مغلبين مصلحة المديرية على المصلحة الشخصية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى