قيادة الإصلاح تشارك في استقبال جموع المعزين بوفاة فقيد الوطن المناضل "دماج"

قيادة الإصلاح تشارك في استقبال جموع المعزين بوفاة فقيد الوطن المناضل "دماج"

استقبل رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ / محمد عبدالله اليدومي/، والأمين العام الاستاذ عبدالوهاب الانسي، مساء الجمعة، استقبلا جموع المعزين في وفاة عضو الهيئة العليا الشيخ المناضل / محمد حسن دماج/، والذي اقامه نجل الفقيد معاذ محمد دماج في الرياض.

وقدمت شخصيات سياسية واجتماعية وقيادات حكومية العزاء في رحيل الشخصية الوطنية الفقيد محمد حسن دماج، معبرين عن تعازيهم لأبناء الفقيد واسرته ولقيادة الاصلاح في رحيل المناضل الجسور والشخصية السياسية والاجتماعية.

وشارك في العزاء رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح عبدالرزاق الهجري وعدد من أعضاء الهيئة العليا والأمانة العامة، وقيادات الإصلاح وعدد من أقارب الفقيد ورفقائه.

واعتبر المعزون رحيل المناضل دماج في هذه الظروف التي تمر بها اليمن خسارة كبيرة، مشيرين الى محطات النضال الوطني التي كان للراحل دور بارز فيها.

وكان قد نعى التجمع اليمني للإصلاح إلى أعضائه وأنصاره وكافة الشعب اليمني الشيخ المناضل محمد حسن دماج عضو هيئته العليا وأحد أهم مؤسسي الحركة الاصلاحية في اليمن الذي وافته المنية مساء الأربعاء بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية.

وكان الفقيد محمد حسن دماج واحداً من النماذج الوطنية ذات الحضور الفاعل على المستوى الرسمي والشعبي، حيث عاش حياته وفقا لما يمليه عليه الواجب الوطني والديني، فكان خصما للظلم والاستبداد، ونصيرا للحق والعدالة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى