مليشيا الحوثي تخرق هدنة الحديدة.. أربعة شهداء و16 جريحاً من العمالقة بقصف مدفعي

مليشيا الحوثي تخرق هدنة الحديدة.. أربعة شهداء و16 جريحاً من العمالقة  بقصف مدفعي

خرقت مليشيا الحوثي الانقلابية الهدنة في محافظة الحديدة وشنت قصفاً مدفعياً على قوات العمالقة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

واستشهد4 و أصيب 16 آخرون بإصابات متنوعة من قوات ألوية العمالقة جراء قصف صاروخي ومدفعي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على عدد من مواقع قوات الجيش الوطني ومنازل المواطنين في مدينة الحديدة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر عسكري أن قوات ألوية العمالقة ملتزمة بالهدنة المتفق عليها في مشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة فيما لم تظهر مليشيا الحوثي اي التزام بما تم الاتفاق عليه وقامت بشن قصف صاروخي ومدفعي على مواقع قوات العمالقة مما أوقع عددا من الشهداء والجرحى منهم.

وذكر المصدر أن مليشيا الحوثي شنت ظهر الخميس قصفا مدفعيا على موقع اللواء الأول عمالقة وسقط شهيدان وستة عشر جريح في دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة .

وقالت المصادر أن "هناك شهيدان آخران و 5 جرحى سقطوا في قصف بصواريخ الكاتيوشا شنته مليشيات الحوثي على مواقع اللواء الثاني عمالقة في خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة" .

وأكد المصدر أن قوات العمالقة لن يستمر صمتها على الجرائم التي ترتكبها المليشيا، مطالبا الأمم المتحدة أن تضع حدا لاختراقات مليشيا الحوثي المستمرة ضدهم.

ووفق المصادر فقد كثفت ميليشيا الحوثي عمليات القنص تجاه المواطنين في مدينة حيس بشكل عشوائي مستغلة إطمئنان المدنيين بالهدنة .

وأصيب المواطن وليد عبدالسميع الشميري بجروح بليغة بطلقة قناص حوثي، والطفلة رحاب (7 سنوات) برصاصة في يدها، كما أصيبت امرأة جراء القنص.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى