نائب الرئيس يطلع على تنفيذ وقف النار بالحديدة والجهود المبذولة لتوحيد الجيش

نائب الرئيس يطلع على تنفيذ وقف النار بالحديدة والجهود المبذولة لتوحيد الجيش

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاربعاء، وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالله النخعي.

وقالت وكالة سبأ إن الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيه  رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بضرورة تدارس الأوضاع الميدانية والعسكرية ومضاعفة الجهود لبناء الجيش الوطني وتوحيد إمكانياته.

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومسرح العمليات وسير تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة والآليات والجهود المبذولة في توحيد الجيش وإمكانات وهيئات ودوائر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن بناء جيش وطني محترف يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها هدف رئيسي من أهداف الشرعية باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط به في هذه المرحلة الحرجة مع قوات التحالف في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.

من جانبهما أكدا وزير الدفاع ورئيس الأركان بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوهين إلى جملة من القضايا والموضوعات العسكرية المرتبطة بمهامهما.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى